الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

ماهو الـ ON Page SEO 

 

on-page-seo-services

الـ ON Page SEO :- يعتبر من العوامل الأساسيه التي نعتمد عليها تهيئة المواقع لـ محركات البحث Search engine . وهو تحسين الصفحات الداخلية للموقع التي تُساعد Google bots من أرشفة هذه الصفحات .

ماهي العناصر الأساسيه لتحسين الـ On page SEO :-

1- URL :- يجب أن يحتوي الـ URL الخاص بعنوان الصفحة علي الـ Keyword  التي نستهدفها في المحتوي الذي ننشره .

keyword-URL


2- Title :- يجب أن يكون عنوان الموضوع واضح ومفهوم للزائر ويكون ذو صله بمحتوي الموضوع ويُفضل أيضا أن يحتوي العنوان علي الـ Keyword  التي نستهدفها في المحتوي الخاص بالموضوع لأنه يفيد محركات البحث Search engine  ويسهل علي الأرشفة .

3- Content :- محتوي الموضوع يجب أن يكون مفيد ويقدم معلومات صحيحه للزائر مما يجعل الزائر مهتم بقراءة الموضوع للنهاية وكل ماكان الزائر موجود بالصفحة مدة أطول هذا يعطي ثقة للموقع لدي محركات البحث ويُفضل ان يكون يحتوي الموضوع علي 500 كلمه .

4- Keywords :- الكلمات المفتاحية هي الأساس والتي نستهدفها في محتوي الموضوع ويجب ان تتكرر الكلمه في المحتوي بشكل مناسب وليس عشوائي .

5- Header Tags :- تعرف بـ H6 <---- Heading H1, Sub heading H2 وتعمل علي تنظيم شكل المحتوي وحجم الكلام  والـ H1  يحتوي علي الكلمات البحثية التي نستهدفها وترتيب الـ Heading يدل علي أهمية الكلام بالنسبه لجوجل

6- Meta Description :-  هو توضيح وصف الموضوع لمحركات البحث تساعد الـ Spiders في أرشفة الموضوع.


Meta Description

7- Meta Keywords :- كود HTML يُوضح لمحركات البحث الكلمات البحثية التي تستهدفها في موضوعك 

Meta Keywords


8- Internal Links :- يجب عليك أن تعمل علي ربط مواضيع الموقع ببعضها  

9- Image Optimization :- كلنا نعلم أن Google bots  لا تقدر علي قراءة الصور فكيف لها أن تتعرف عليها ؟ .. هناك مايسمي بـ Alt Text  وهو وصف الصورة التي يجب ان نهتم به ليُساعد Google bots علي فهم هوية الصورة 


Alt Text